تترقب الجماهير بشغف الإعلان عن قرارات كيليان مبابي، النجم البارز في صفوف باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بخصوص ثلاث قضايا معقدة.

أفادت صحيفة “لو باريزيان” بأن مبابي، الذي تولى قيادة منتخب الديوك مطلع هذا العام، قد ظهر في مؤتمرين صحفيين فقط منذ ذلك الحين، وكان ذلك قبل مباراتي فريقه أمام هولندا وجبل طارق في مارس ويونيو الماضيين.

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من عدم إلزام مبابي بحضور المؤتمرات الصحفية، إلا أنه يفضل عدم التركيز عليه بشكل مفرط أكثر من زملائه في الفريق.

كما أوضحت “لو باريزيان” أن مبابي، البالغ من العمر 24 عامًا، أبدى استياءه من الأسئلة المتكررة حول مستقبله مع باريس سان جيرمان وخلافه مع الإدارة الصيف الماضي، وهو ما أثار استياء مدرب الفريق، ديديه ديشامب أيضًا.

لفتت الصحيفة إلى أن نجم الفريق الباريسي يعتزم تغيير موقفه والظهور في المؤتمر الصحفي قبل مباراة جبل طارق المرتقبة يوم السبت القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن مبابي سيواجه ثلاثة تحديات كبرى: مناقشة فرص المنتخب الفرنسي في يورو 2024، مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان، وإمكانية التفاوض مع ناد آخر في يناير المقبل.

والتحدي الثالث يتمثل في رد مبابي على الانتقادات التي وجهها له لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على الرغم من تسجيله ثلاثة أهداف في آخر مباراة ضد ريمس في الدوري.

يُذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2024، وهو يتصدر حالياً قائمة الهدافين في الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 12 هدفًا، وقد تولى شارة قيادة المنتخب الفرنسي منذ بداية العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *